الرئيسية / محركات بحثية – محركات عالمية

محركات بحثية – محركات عالمية

iTools

iTools

  نبذة يضم عدد كبير من المحركات والقواميس وغيرها
الرابط http://www.itools.com

LibGuides

LibGuides

  نبذة موقع يقدم لك خدمة البحث واستكشاف أزيد من (318968) دليل بحث يشرف عليه أزيد من (53731) من أمناء المكتبات في 3856 مكتبة في جميع أنحاء العالم.
الرابط https://community.libguides.com/

ACADEMICINFO

ACADEMICINFO

  نبذة دليل بحث غني بأفضل الروابط والموارد وأكثرها ارتباطا بموضوع البحث الذي يخصك، من خلال استعراض قائمة من نتائج البحث التي تكون غالبا عبارة عن مراجع مطبوعة أو مصادر إلكترونية.
الرابط www.academicinfo.net

Archival Research Catalogue

Archival Research Catalogue

  نبذة الموقع الرسمي لإدارة الأرشيف والوثائق الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمكن البحث في الوثائق التي تقوم هذه المؤسسة بحفظها وتوثيقها، كما يمكن استخدام الموقع للبحث في المراجع التي توفرها بعض المكتبات الرئاسية الأمريكية.
الرابط www.archives.gov

base

base

  نبذة أحد محركات البحث الأكثر ضخامة في العالم خاصة بالنسبة للمصادر العلمية الإلكترونية المفتوحة. الموقع تشرف عليه إدارة مكتبة جامعة بيليفيلد الألمانية.
الرابط http://www.base-search.net/

CiteuLike

CiteuLike

  نبذة محرك البحث مخصص للطلاب والباحثين، يصنف أكثر من مليار مادة، بما في ذلك صفحات الويب والكتب والموسوعات والمجلات والصحف.
الرابط http://www.citeulike.org/

The Virtual LRC

The Virtual LRC

  نبذة فهرسة الآلاف من أفضل مواقع المعلومات الأكاديمية، تم اختيارها من قبل المعلمين ومهنيي المكتبات في جميع أنحاء العالم، من أجل تزويد الطلاب والمدرسين بمعلومات صحيحة للمشاريع الأكاديمية الخاصة بالمدارس والجامعات.
الرابط http://www.virtuallrc.com/

DeepDyve

DeepDyve

  نبذة موقع يتيح لك البحث في آلاف المجلات العلمية الرائدة ، كما  يمكن قراءة مقالاتها دون انقطاع والتوصل عبر بريدك الإلكتروني بآخر المواد العلمية حول الموضوع الذي تختاره.
الرابط http://www.deepdyve.com/